10 ديسمبر 2015

كيف تصبحين زوجة مثالية ؟!



















اسم الكتاب: كيف تصبحين زوجة مثالية ؟!
نوع الكتاب : العلاقات الزوجية
اسم الكاتب : جيه .إس.سولت
ترجمة : مكتبة الجرير
عدد صفحات الكتاب : 119
دار النشر : الجرير


تصريحات من الأزواج يفصحون عما يرغبون به من زوجاتهن ، ولأن المتطلبات واحده فمهما تعددت الثقافات والطبقات الإجتماعيه فكل زوج يتمنى أن تتوافر تلك الصفات في إمرأته .

 الجميل في هذا الكتيب أنه صغير الحجم  ولا تتجاوز النصيحه عن بضعة أسطر ، تعمدت الكاتبه أن ترفق اسم الزوج وسنوات ارتباطه بشريكة حياته مما تعطي للقارئ مصداقية النصيحه المقدمه ، بعض التصريحات كان يليها اقتباس مماثل للنخبه تؤكد صحة أقاويل الأزواج .

 أيضاً هنالك كتيب آخر للأزواج ، هذا النوع من الكتب ليس فقط لمقبلي أو حديثي الزواج بل حتى أولئك الذين يجدون في حياتهم الزوجية توتر أو فتور علّه يعرف سبب ذلك الإضطراب .



تقييمي للكتيب 
10/8

هناك تعليقان (2):

  1. جميل أن نقرا لكاتبة تهتم بالكتب وتقديمها للجمهور مطعمة بشرح ونقد وتصور خاص بها .. هذا رائع بالطبع .. نحن اليوم بحاجة للكتاب والعودة للقلم .. فلم يعد الكتاب والقلم اداة تعلم وفكر حيث استجدت علينا ادوات حديثة أبعدتنا عن هذه المدارس القديمة التي تعتمد على الورق والقلم .. م,سف ماحدث لكن تبقى اضاءات قد تعيد جزءا مما فقدناه شكرا يافاطمة على هذا الجهد وانطلقي اكثر

    ردحذف
    الردود
    1. أحياناً التطور ذا أثر عكسي على الفرد ، والإدمان على وسائل التواصل الإجتماعي على حساب إهمال تنمية ذاته جعل البعض غبيّاً !

      شكراً على الإطراء أخ ابن السور ، القراءة والكتابه عشقٌ أزلي :)

      حذف